المنتدى اليمني يعقد جلسة اليمن العلمية في اسبوع العلوم
المنتدى اليمني يعقد جلسة اليمن العلمية في اسبوع العلوم
٢٣- مايو-٢٠٢٢
-------
في اطار النسخه الثانية من اسبوع العلوم المغربي ٢٠٢٢ والذي تقيمة الجمعية المغربية للعلوم التطبيقية والابتكار بالتعاون مع العديد من المؤسسات البحثية والجامعات التركية ، عقد المنتدى اليمني جلسة اليمن صباح اليوم الاثنين الموافق ٢٣ مايو ٢٠٢٢ الجلسة العلمية الخاصة بالأبحاث اليمنية بمشاركة عدد من الباحثين اليمنيين بالداخل والخارج، والتي افتتحت بكلمة سعادة السفير عزالدين الأصبحي سفير الجمهورية اليمنية بالمملكة المغربية، والتي اكد فيها على اهمية الدور الذي يلعبه المنتدى اليمني منذ اكثر من عامين في اثراء وتعزيز الابحاث اليمنية وتسهيل المشاركات اليمنية الدولية وتأهيل الباحثين والباحثات على المهارات البحثية المختلفة.
هذا وقد اطر الجلسة الدكتور انيس مومن وحضرها البرفسور شاكر المحجوب والبرفسور مروان ذمرين والدكتورة نزهة ماجد وعدد من الضيوف والباحثين والباحثات من مختلف الدول، وساهم الدكتورعادل يحيى طاهرعضو فريق المنتدى اليمني في التسيير للجلسة.
وبهذا تقدمت الدكتورة جواهرالتويتي منسق اليمن في اسبوع العلوم ببالغ الشكر والتقدير لسعادة السفير ولجميع الجهود المبذولة من اعضاء الفرق الجمعية المغربية والمنتدى اليمني المنظمة للجلسة.
و نتمنى للباحثين والباحثات مزيدا من التقدم والانجازات العلمية ونتطلع الى انجاز نسخه جديدة بمشاركة اوسع للعام القادم ٢٠٢٣ بالشراكة مع الجمعية المغربية والمؤسسات البحثية المختلفة.





.png)
.png)
.png)
تعليقات
إرسال تعليق