المنتدى اليمني يدشن السلسلة الثالثة لمنهجيات البحث العلمي 2022
المنتدى اليمني يدشن السلسلة الثالثة لمنهجيات البحث العلمي 2022
دشن المنتدى اليمني للبحث العلمي والتنمية والمستدامة بالتعاون مع السفارة اليمنية بالرباط فعاليات سلسلة منهجيات البحث 2022 والتي تزامنت مع احتفالات المملكة المغربية بعيد الاستقلال 18 نوفمبر، وافتتحت الجلسة بكلمة سعادة السفيرعزالدين الأصبحي سفير الجمهورية اليمنية بالمملكة المغربية والذي اشاد فيها بالدور النوعي الذي يقوم به المنتدى في مجالات البحث المختلفة والنشر العلمي والتي تمثل مبادرات عميقة تستحق كل الدعم والتشجيع.
الجدير بالذكر ان السلسلة نظمت للعام الثالث على التوالي بالشراكة مع كلية العلوم التطبيقية ومركز دراسات الدكتوراه بجامعة ابن طفيل بالمملكة المغربية وستستمر حتى 30 ديسمبر 2022 في سبع جلسات تدريبية اسبوعية بمختلف المجالات.
وقدم الاستاذ أنيس مومن استاذ علوم الحاسوب بجامعة ابن طفيل الجلسة الاولى والتي وحضرها ما يربو على 400 باحث وباحثة من اليمن والمغرب ومختلف الجنسيات الاخرى عبر جوجل ميت وبث اليوتيوب بالمنتدى وسيمنح المنتدى اليمني شهادات لجميع الحاضرين.
واختتمت الجلسة بتوجية د. جواهر مديرة المنتدى الشكر والتقدير للجميع على الجهود المبذولة. واشارت الى اهمية الدعم والتعاون المستمر في الرفع من مستوى الابحاث العلمية.
لمشاهدة الكلمة الافتتاحية والجلسة المسجلة عبراليوتيوب
.png)
تعليقات
إرسال تعليق