اختتام سلسلة منهجيات البحث العلمي 2021
بمناسبة اختتام سلسلة منهجيات البحث العلمي 2021 والتي استمرت للفترة من 16 ابريل وحتى 4 يونيو 2021 ، يتقدم المنتدى اليمني بجزيل الشكر للسفارة اليمنية بالرباط ممثلة بسعادة السفير عزالدين الاصبحي سفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة المغربية على التشجيع المستمر لهذه المبادرات ولجميع الجهات والمؤسسات بجامعة ابن طفيل مركز دراسات الدكتوراة CED والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ENSA ومختبر فيزياء المواد والذرة LPMS بجامعة ابن طفيل ومؤسسة نون لتمكين المرأة والشباب وجميع القائمين عليها كلا باسمة وصفتة على حرصهم ودعمهم المستمر في انجاح فعاليات المنتدى اليمني واهتمامهم بنشر المعرفة في اوساط الباحثين والباحثات، ونخص بالشكر الاستاذ انيس مومن على جهودة المبذولة لايصال المعرفة لجميع المتدربين والمتدربات، ولمنسقة البرنامج الدكتورة جواهر التويتي على متابعتها الدائمة. والشكر موصول للفريق الاعلامي والفني بالمنتدى اليمني الذين يبذلو جهود عظيمة في الاعداد والتنسيق لجميع فعاليات المنتدى. والشكر لجميع الحاضرين والمشاركين خلال الجلسات التدريبية ، والتي استفاد منها اكثر من 4000 باحث وباحثة من اليمن والمغرب ومختلف الدول العربية والاجنبية . تحياتنا الحارة لكم جميعا ونراكم في برامج وفعاليات قادمة قريبا ان شاء الله
تعليقات
إرسال تعليق